راقي بحريني يفسر كيف تم احتجاز جزائري 28 عاما بالسحر و الشعوذة

فسر الراقي البحريني، حسن المدني، الكيفية التي تم بها احتجاز الفتى المختطف بالجلفة لمدة 28 عاما بالسحر من دون أن يتمكن من الهرب .

وكشف في الفيديو الذي نشره على قنواته الرسمية ” الكل يسأل لماذا هذا الشاب ورغم احتجازه. يبدو وكأنه كان يعيش حياة طبيعية وصحته جيدة مرتب ولحيته محلوقة “.

وأضاف، “هذا الأمر يحصل عندما يتم الاستحواذ على عقل الشخص من خلال عمل سحر وهذا أقوى أنواع السحر”.

وأشار الراقي الى أن السحر ثلاثة أقسام الأول خفة اليد والثاني المأكول عن طريق الأدوية .أو أخذ أثر الشخص الذي تريد سحره، كما أخذوا من شعر النبي صلي الله عليه وسلم.

أما النوع الثالث فهو أقوى أنواع السحر وأخطرها وهو التعاون مباشرة مع إبليس. مضيفا “أنا أتوقع والله أعلم أن هذا النوع المعمول لهذا الشاب، هو النوع الثالث القوي الشديد”.

وأوضح الراقي “يقوم المشعوذ أو الساحر ببيع نفسه للشيطان عن طريق السجود له والعياذ بالله والامتثال لأوامره. ثم يتم الاستحواذ على عقل الشخص”.

وأضاف الراقي “الضحية كان يعيش مثل العبد مع هذا الشخص يعني يمتثل لأوامره رغما عنه فمثلا إذا قال له اذهب يذهب. وإذا قال له اختبئ حين يأتي شخص ما يختبئ. عندما يأمره بالأكل يأكل وعندما يأمره بالنوم ينام. فيستحوذ على عقله”.

واشار الراقي “الضحية كان يعيش حياة طبيعية داخل البيت حتى بشرته غير متغيرة. لكن مستحوذ عليه 100 بالمئة من خلال هذا السحر”.

وقال حسن المدني “الضحية لا يفقد عقله ولا وعيه ويعرف ما يحصل حوله وفي المنطقة لكنه مستسلم وراضخ لأوامرهذا الشخص”.

وختم الراقي بالقول “السحر أمره خطير ومن لا يخاف الله يفعل كل شيئ معتقدا أن ابليس سيلازمه لآخر الأمر”.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك