“حياة الجزائر” في معرض Algerhygiene: التزام متواصل لتوفير الجودة والابتكار

شاركت شركة “حياة DHC الجزائر”، الفرع المحلي لشركة حياة ، والمتخصصة في منتجات النظافة والعناية النسائية والأطفال، في الطبعة الأولى للصالون الدولي للنظافة والتطهير في الجزائر (Algerhygiene)، في الفترة من 1 إلى 4 فيفري 2024 بجناح الساورة بقصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة. وتأتي مشاركة “حياة الجزائر” في هذا المعرض، كجزء من رغبتها في تعزيز اقترابها من المستهلكين الجزائريين وتأكيد التزامها بمواصلة تحسين جودة منتجاتها.

وأوضح البيان الصادر عن الشركة و تسلمت” اللقاء” نسخة منه انه بشعار “الحفاظ على النظافة لضمان صحة جيدة”، تمثل هذه الطبعة الأولى من المعرض “محور النظافة”، مما يوفر فرصة مثالية للترويج لمنتجات “حياة DHC الجزائر”. وتهدف الشركة من خلال هذه المشاركة إلى إظهار التزامها بالتميز في مجال النظافة من خلال تقديم أحدث ابتكاراتها وتعزيز مكانتها الرائدة في السوق الجزائرية.

كما تسعى الشركة إلى مواصلة الابتكار وتقديم أفضل المنتجات للعائلات الجزائرية، حيث ترى “حياة الجزائر” في معرض الجزائر للنظافة مكانا هاما للتبادل. ويركز الحدث على الابتكارات في مجالات النظافة الشخصية والمنزلية والبيئية، مع تسليط الضوء على الدور الحيوي لهذه الصناعة في الحياة اليومية ويكون بمثابة معيار لحلول النظافة المنزلية والبيئية.

بالنسبة لـ “حياة DHC الجزائر”، يمثل الصالون الدولي للنظافة والتطهير فرصة لتسليط الضوء على علاماتها التجارية التي فازت بخمس جوائز مرموقة في فئات وقطاعات مختلفة من مسابقة “أفضل منتج مختار للعام الجزائر 2023”. وتم اختيار العلامات التجارية “بينغو” (Bingo) ،”تست” (Test) و”مولفيكس” (Molfix) في مختلف القطاعات، مما يدل على التزام الشركة بتوفير منتجات عالية الجودة والفعالية للمستهلكين.
منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك