بمناسبة إحياء اليوم العالمي لارتفاع الضغط الدموي لسنة 2026، أطلقت وزارة الصحة، بالتعاون مع العيادة المتنقلة “طريق الوقاية”، حملة للكشف المبكر عن ارتفاع ضغط الدم وداء السكري ومضاعفاتهما.
وتنظم هذه الحملة خلال الفترة الممتدة من أمس السبت إلى غاية 20 ماي 2026، وذلك على مستوى مركز “مارينا مول” (أرديس سابقًا) بالجزائر العاصمة، لفائدة المواطنين البالغين من 35 سنة فما فوق، حسب ما أفادت به الوزارة.