حسينة يكشف عن آخر المستجدات في قضية مباراة نهضة بركان المغربي

أكد رئيس مجلس إدارة إتحاد العاصمة، كمال حسينة، أن إدارة الفريق خصصت “طائرة خاصة للتنقل إلى المغرب في انتظار ” ماسيحدث” كما تم تحضير ” ملف لتقديم طعن لدى المحكمة الرياضية الدولية “تاس””.

و قال حسنة في تصريحات صحفية عقب نهاية مواجهة نصف نهائي كأس الجزائر، أمام شباب بلوزداد، أمس الأربعاء أن إدارة النادي :” تلقت مراسلة من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تفيد بخسارة الإتحاد أمام منافسه في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الكاف، نهضة بركان على البساط بنتيجة ثلاث أهداف دون مقابل. بعد انسحاب المنافس، بسبب إصراره على خوض اللقاء بقمصان تحمل خريطة جغرافية وهمية، لاتحترم سيادة دولة الجزائر”.

وأوضح حسينة:”طالبتنا الكاف بالتنقل إلى المغرب لخوض مواجهة إياب نصف نهائي كأس الكاف، ونحن جاهزون للتنقل يوم الجمعة لمواجهة بركان”.

وتابع حسينة:”خصصنا طائرة خاصة للتنقل إلى المغرب، وسنرى ماسيحدث، حضرنا ملف لتقديم طعن لدى المحكمة الرياضية الدولية “تاس””.

و أبرز حسينة:”كنا نريد الذهاب بعيد في منافسة الكاف ومواصلة الدفاع عن لقبنا، لكن قرار الكاف في الدقائق الأخيرة أخلط أوراقنا”.

و كانت لجنة المنافسات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد إنحازت شكل فاضح للفريق المغربي، بعد أن أقرت خسارة الاتحاد على البساط بثلاث أهداف لصفر.

وتجاهل الاتحاد الإفريقي عمدا محاولات الفريق المغربي تسييس المباراة، من خلال إصراره اللعب بقميص يحمل خريطة توسعية استعمارية تضم الصحراء الغربية، ضاربا بذلك قوانين الكاف والفيفا عرض الحائط، خاصة المادة الرابعة في بندها الخامس، التي تمنع منعا باتا حمل الأقمصة لشعارات سياسية دينية أو شخصية.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك