“جوميا” تعلن عن ميزات جديدة وتحتفل بعيدها

تواصل جوميا كتابة تاريخ التجارة الإلكترونية في الجزائر، منذ إطلاقها قبل 10 سنوات ، من خلال دمقرطة التسوق عبر الإنترنت وعملها الجواري والمبتكر.

تحتفل جوميا ، رائدة التجارة الإلكترونية ، بالذكرى العاشرة لتأسيسها وتشارك هذا النجاح مع المستهلكين، البائعين، الشركاء وكذا فرق عملها وتشكرهم على ثقتهم وولائهم، وجعل جوميا منصة رقمية تسهل الحياة اليومية لزبائنها.

جوميا اليوم، تربط ملايين الزوار شهريًا بأكثر من 1000 بائع يقدمون أكثر من 70000 منتوج محلي ودولي.

تمثل الذكرى العاشرة هذه لإنشاء جوميا، فرصة لرائد التجارة الإلكترونية في الجزائر لتقديم العديد من الميزات والخدمات الجديدة مثل الدفع الإلكتروني الذي أصبح متاحا على منصة البيع عبر الإنترنت.

ويمكن للزبائن الذين يحوزون على بطاقات CIB أو الذهبية، الآن دفع فاتورة مشترياتهم مباشرة من المنصة، كما سيتم توسيع هذه الخدمة قريبًا لتشمل زبائن جوميا فود Jumia Food ضمانا لتجربة تسوق 100 بالمائة رقمية. وهي الخدمة التي تم إطلاقها بالشراكة مع Natixis الجزائر ، البنك الرائد في الابتكار الرقمي في القطاع المالي.

يتواجد موقع جوميا “التسوق” الآن في 58 ولاية عبر الوطن باجال توصيل قصيرة تصل إلى 24 ساعة في 6 مدن رئيسية وهي (الجزائر العاصمة ، وهران ، تيزي وزو ، سطيف ، قسنطينة ، عنابة).

جوميا فود Jumia Food توسع خدمة طلبات المطاعم والمحلات التجارية لتشمل مدنا جديدة فبعد تواجدها في الجزائر ، البليدة ، وهران ، تيزي وزو ، قسنطينة ، عنابة ، تم إضافة مدن مثل القليعة مؤخرًا وبجاية اليوم.

سيستفيد الزبائن في العاصمة من خدمة جديدة ستجعل تسوقهم أكثر سهولة: مع جوميا فود Jumia Food ، أين سيتم توصيل مشتريات من المحلات التجارية إلى منازلهم وفي ظرف زمني أقل من 30 دقيقة.

المتعامل الإلكتروني يعمل أيضًا على زيادة استثماراته تماما مثل منصته اللوجيستية الجديدة بمساحة أكبر والمزيد من المعدات. هذا ما يسمح لها بإدخال فئات جديدة مثل الأجهزة الكهرومنزلية. وبعد النجاح الذي حققته أجهزة التلفاز والأجهزة الكهرومنزلية الصغيرة ، تتابع جوميا مرة أخرى طلب زبائنها من خلال تقديم غسالات وثلاجات وغسالات صحون وأفران من العديد من العلامات التجارية بمستويات مختلفة من الأسعار لجميع الأسر.

كما يمكن للمشاهدين حاليًا اكتشاف المنتجات المتاحة على منصة جوميا للمبيعات عبر الإنترنت من خلال إمكانية اختبارها ، في حين سيتم تقديم عروض توضيحية وشهادات عن التجارب بفضل برنامج Jumia Téléshopping الجديد على قناة سميرة Samira TV.
وإضافة إلى كل هذه المستجدات ، تطلق جوميا حملة احتفالية من 24 جوان إلى 14 جويلية ؛ والتي ستمكن زبائن جوميا الاستفادة من العروض الاستثنائية تخفيضات (حتى60٪) مع العديد من الهدايا والألعاب عبر النت، مبيعات بأسعار جد تنافسية والعديد من المفاجآت الأخرى خلال هذه الأسابيع الثلاثة مع شركائها Seb, Thomson, Samsung و Nike.

منى.ز

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك