فيديو/ نجاح جراحة العمود الفقري في تونس

الدكتور محمد هشام بوليلة عضو الجمعية الأمريكية لجراحة العظام:
الدكتور: نجري عمليات أورام بالعمود الفقري والأطراف اللحمية والمفصلية والعظمية
الدكتور: نركب مفاصل الركبة والورك والكتف بأحدث التقنيات

ليست كل حالات العمود الفقري بسيطة، وفي بعض الأحيان، يلزم إجراء عملية معقدة لإيجاد حل لأكثر الحالات تعقيدا في عيادة الدكتور محمد هشام بوليلة في العاصمة تونس للعمود الفقري والتي يمتلك فيها تفوق 20 سنة من الخبرة في علاج جميع أنواع حالات امراض العمود الفقري، بما في ذلك الحالات المعقدة للأورام والالتهابات في العمود الفقري.

واشتهر الدكتور محمد هشام بوليلة في العاصمة تونس بجراحة العمود الفقري وجراحة الحالات الصعبة وبالأخص جراحه أورام العمود الفقري والأطراف منها اللحمية والمفصلية والعظمية.
وقد قام الطبيب بالكثير من العمليات بعد جراحة العمود الفقري، كعمليات تركيب مفاصل الركبة والورك والكتف، والتي ينصح فيها المرضى دائما بتركيب أحسن مفصل اصطناعي وأحدثها تقنية وأكثرها نجاحا.

الدكتور محمد هشام بوليلة يكشف ان تطور جراحة المنظار مكنته من إجراء العديد من العمليات في جل المفاصل وبالأخص في الكتف ومن أهمها إصلاح أربطه الكتف وعلاج الخلع المتكرر، وفي الركبة لعلاج الغضاريف وزرعها وعلاج تمزق الأربطة، وفي الكاحل لعلاج الالتواء المتكرر والاحتكاك المبكر.
وأضاف ذات المتحدث ان تطور جراحة المنظار وتطور المعدات مكنتنا من فحص المفاصل الصغيرة مثل مفصل المعصم والأصابع والمساهمة في تشخيص أمراض الروماتيزم.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك