جازي تنجح في تنظيم أول معرض افتراضي للتوظيف

نظمت جازي السبت الماضي أول معرض افتراضي للوظائف، حيث سمح لآلاف الشباب من جميع أنحاء البلاد بالمشاركة والاطلاع على المهن الرقمية الجديدة داخل الشركة.

وأوضح بيان جازي، أنه في غضون ساعات قليلة جذب معرض الوظائف الرقمي الأول آلاف الزوار الذين تمكنوا من التعرف على المهن الجديدة في قطاع الاتصالات والفرص المتاحة في جازي.

وأضاف البيان أنه تم توفير 8 منصات توظيف للباحثين عن عمل من الشباب، وهي الموارد البشرية ، والبيانات الضخمة، الأمن السيبراني، الشبكات، والإستراتيجية الرقمية والمالية، والأعمال التجارية والأداء.

وصرح الرئيس المدير العام لشركة جازي ماتيو غالفاني قائلا: “لقد كانت فرصة ممتازة لشركتنا الملتزمة بالكامل بالتحول الرقمي والرائدة في المهن الجديدة التي فرضها عصر الرقمنة، لقد قمنا بتوظيف أكثر من 700 شاب متخرج في السنوات الأخيرة كجزء من هدفنا لتعزيز المهارات الجزائرية وبناء مهن تتماشى مع التقدم التكنولوجي وتطور صناعة الاتصالات “.

وكان المعرض فرصة لتنظيم مؤتمرات حول المهن الرقمية، مما سمح لأكثر من 1500 مشارك بالاطلاع على التغييرات العميقة في النظام البيئي الناجم عن التحول الرقمي.

وسجل المعرض ما يقرب من 2000 مشارك، وأكثر من 7000 زيارة وحوالي 9000 رسالة متبادلة على المنصة، مما يمثل نجاحًا من حيث عدد الزوار وجودة الملفات الشخصية التي شاركت في هذا الحدث.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك