توزيع 400 وحدة سكنية قريبا بالوادي

جرى توزيع حصة سكنية قوامها 6.143 وحدة بصيغة الإيجاري العمومي خلال السداسي الأول من السنة الجارية بولاية الوادي حسبما علم من مسؤولي الولاية وتندرج هذه العملية التي تعد الأكبر من نوعها في إطار تجسيد برنامج رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة الرامي إلى القضاء على أزمة السكن كما أوضح والي الولاية.

وأضاف السيد عبد القادر بن سعيد خلال اجتماع مجلس الولاية أن مصالحه الإدارية تولي أهمية بالغة للتعجيل في إنجاز وتوزيع الوحدات السكنية المبرمجة التي تتوزع على 19 بلدية سيما على مستوى البلديات الثلاث بالشريط الحدودي (الطالب العربي ودوار الماء وبن قشة) .

ومن المرتقب أن يعلن خلال الأسابيع القريبة القادمة عن حصة بأزيد من 400 وحدة بذات النمط فور الإنتهاء من دراسة الملفات المودعة على مستوى لجان الدوائر. وتتوزع هذه الحصة السكنية على بلديات أسطيل ( 90 وحدة) وأم الطيور (140) والبياضة (100) وسيدي خليل (79 سكنا) كما أشير إليه .

تجدر الإشارة أنه يجري توزيع قطع أرضية صالحة للبناء بالموازاة مع الوحدات السكنية وذلك في إطار برنامج تنويع العرض العقاري حيث تم استحداث 131 موقع تحصيصة اجتماعية عبر 27 بلدية من أصل 30 بلدية وفرت نحو 21.924 قطعة أرضية صالحة للبناء وتم في هذا الصدد توزيع أكثر من 9.000 قطعة أرضية إلى حد الآن والعملية لا تزال متواصلة لتشمل أكبر عدد ممكن من طالبي هذا العرض العقاري.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك