تتويج فيليب موريس كأحسن مشغل في الجزائر

للسنة السادسة على التوالي

للسنة السادسة على التوالي، تم اختيار شركة فيليب موريس كأحسن مشغل في الجزائر”Top Employer”، تقديرا لسياساتها الإدارية المتميزة في تدبير الموارد البشرية.

هذه الشهادة هي نتيجة تقييم مستقل أجراه معهد Top Employers Institute، والذي يتوج أيضا شركة فيليب موريس العالمية كواحدة من أفضل المشغلين في العالم للعام السادس على التوالي.

وأوضح البيان الصادر عن الشركة وتسلمت “اللقاء” نسخة منه أن فرع شركة فيليب موريس”كأفضل مشغل” في الجزائر ، تقديرا لسياساتها الإدارية المتميزة في التصرف في الموارد البشرية.

هذه الشهادة هي نتيجة تقييم مستقل أجراه معهد Top Employer Institute، والذي يتوج أيضا شركة فيليب موريس العالمية كشركة من أفضل المشغلين في العالم للعام السادس على التوالي.

صرح كريستيان عقيقي، المدير العام لشركة فيليب موريس في الجزائر: “إن تتويج شركة فيليب موريس في الجزائر كأحسن مشغل للسنة السادسة على التوالي هو مؤشر قوي على مدى جودة العمل جودة بيئة العمل والتزامنا من أجل خلق مناخ عمل مريح لمواردنا البشرية.

سنواصل السعي لتحقيق التميز من خلال العمل على تحسين مهاراتنا و مكتسباتنا من أجل توفير تجربة فريدة لموظفينا.” وأضاف كريستيان عقيقي ” تتلخص رؤية شركة فيليب موريس العالمية في خلق مستقبل خال من الدخان ، العمل المتواصل والدؤوب مع

شركائنا، لإحداث تغيير إيجابي في سلوك المدخنين الذين لا يريدونالتوقف عن التدخين.”

منى . ز

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك