بيتكوفيتش يكسب احترام الأندية الجزائرية

قام فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، بخطوة مميزة، مكنته من لفت الأنظار وكسب ود الأندية الجزائرية وجماهيرها، وذلك بعد شهرين فقط من استلامه لمنصبه.

فلاديمير بيتكوفيتش، كان قد وقع على عقد مع الاتحاد الجزائري شهر فبراير الماضي بعد رحيل جمال بلماضي، على أن يبقى في منصبه حتى صيف 2026 بشرط نجاحه في التأهل للدور الثاني من كأس أمم أفريقيا القادمة بالمغرب بجانب الحصول على بطاقة التأهل لمونديال 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

وأصبح فلاديمير بيتكوفيتش، يتوجه لمُلاقاة لاعبي ومدربي الدوري الجزائري بشكل مباشر، من خلال زيارته للتدريبات اليومية للفرق، وأخذ نظرة دقيقة على مستوى العمل الذي يطبق طيلة أيام الأسبوع قبل موعد المنافسات الرسمية.

وسجل بيتكوفيتش لحد الآن ظهوره في تدريبات كل من مولودية وهران، وجمعية الشلف ومولودية الجزائر، في خطوة يسعى من خلالها للتأكيد على اهتمامه البالغ بالعنصر المحلي الذي عانى التهميش خلال سنوات جمال بلماضي.

جدير بالذكر أن التحرك الذي يقوم به فلاديمير بيتكوفيتش على مستوى الدوري الجزائري، هدفه الأول إيجاد مدافع محوري يلعب بقدمه اليسرى، من أجل تعويض رامي بن سبعيني المصاب والذي لن يكون حاضرا خلال فترة التوقف الدولية القادمة.

وظهر دفاع “محاربو الصحراء” بشكل متذبذب خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/آذار الماضي، عندما استقبلت الشباك الجزائرية 5 أهداف في مباراتين.

المصدر: موقع العين الاخبارية

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك