بونجاح يتّفق مع هذا النادي السعودي

ذكرت تقارير إعلامية صدرت اليوم الخميس، أنّ مهاجم المنتخب الوطني الجزائري و نادي السدّ القطري، بغداد بونجاح اقترب من الانضمام إلى أحد أندية دوري ” روشن ” السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

و قالت ذات التقارير، أنّ بونجاح توصّل فعلا إلى اتفاق للانتقال إلى نادي الشباب السعودي. مع انتهاء الطرفين من ضبط جميع الأمور المالية والتعاقدية. ليكون الدوري السعودي هو الوجهة القادمة للدولي الجزائري بعد 9 مواسم كاملة قضاها في دوري نجوم قطر.

وكان ” الزعيم ” قد أعلن قبل أيام قليلة من الآن رحيل المهاجم الجزائري عن صفوفه بعد 9 مواسم كاملة قضاها مع النادي القطري، نال فيها العديد من الألقاب والتتويجات.

وودّع السد بونجاح (32 عامًا) برسالة مؤثرة شكره فيها على جميع الأشياء التي قدمها للفريق. ورد عليه اللاعب برسالة مليئة بالمشاعر، أعرب فيها عن فخره بالسنوات التي أمضاها مع بطل الدوري القطري لهذا الموسم.

للتذكير، فسيلعب الدولي الجزائري آخر مبارياته مع نادي السدّ، غداً الجمعة، عندما يواجه نادي قطر في نهائي كأس الأمير. فيما يأمل بونجاح في توديع السدّ بلقب جديد يضاف إلى لقب الدوري المحلي الذي حققه معه هذا الموسم.

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك