بوقرة: اللاعبون تحرروا من الضغط هذا الأسبوع

أكد مدرب المنتخب الوطني المحلي، مجيد بوقرة، أن مباراة الغد ستكون متكافئة بين منتخبين من بين المرشحين للوصول إلى أبعد نقطة في “الشان”.

وقال بوقرة خلال ندوة صحفية عقدها بقاعة المحاضرات لملعب نيلسون مانديلا، إنه شعر بتحرر اللاعبين من الضغط هذا الأسبوع، مشيرا أن لاعبيه تخلصوا من الحمل الزائد الذي ظهر عليهم في دور المجموعات.

وأضاف: “نحن نلعب في بلدنا وأمام شعبنا ويجب علينا إسعاد الجماهير والضغط هو جزء من اللعبة”.

وبخصوص منتخب كوت ديفوار، قال “الماجيك” إنه في نسق تصاعدي ودرس جيدا نقاط قوته وضعفه مؤكدا أنه سيكون لقاء في مستوى عالي.

وشكر المدرب بوقرة الجماهير على الدعم، قائلا: “نشكر أنصار كل من عنابة ووهران وقسنطينة الذين قاموا بتشجيع فرق أخرى، ونحن في حاجة لدعمهم في مباراة الغد وإن شاء الله سنرد لهم الجميل ونفرحهم”، مطالبا إياهم بـ “الدعاء للمنتخب الوطني بما أن المباراة تقام يوم غد الجمعة”.

وتطرق مدرب المنتخب المحلي، لأهمية تحقيق الفوز مهما كلف الثمن، كاشفا أنه من يفوز بمباراة الغد سيكون من المرشحين للفوز باللقب.

بالنسبة لقضية اللاعب عريبي، كشف مجيد بوقرة أنه تحدث معه على انفراد وأكد له مهاجم شباب بلوزداد عدم تأثره بالأقوال التي انتشارت حوله عبر وسائط التواصل الاجتماعي.

وأشار الدولي الجزائري السابق إلى أنه مستعد لتحقيق الانتصار وإسعاد الأنصار، مضيفا: “في الأدوار الإقصائية الأهم هو تحقيق الفوز، وإن قيل لي سوف نؤدي مباراة سيئة ونتأهل للدور نصف النهائي سأوافق بشكل أكيد”.

كما أثنى بوقرة على لاعب اتحاد العاصمة عبد الرحمن مزيان، قائلا: “مزيان لاعب ذكي جدا و أسلوب لعبه يشبه كثيرا بلايلي حيث يمكنه صنع الفارق في أي لحظة

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك