بوعناني يفجر مفاجأة حول مركزه المفضل..لا لمنافسة محرز

اعترف اللاعب الجزائري الصاعد بدر الدين بوعناني، بأنه لا يحبذ اللعب على الأطراف، رغم أنه ينشط فيها منذ بداية مشواره الاحترافي مع نيس.

وبعث بوعناني رسالة للجميع، أكد خلالها أنه يفضل التواجد في دور صانع اللعب (رقم 10)، سواء كان ذلك مع النادي أو مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وفي حالة ما لقي طلب بوعناني آذانا صاغية من مدرب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش، فإن ذلك سيجنبه الدخول في منافسة مع الثنائي المخضرم يوسف بلايلي ورياض محرز، اللذين يعتبران ملكي الجناح داخل الخضر منذ 5 سنوات كاملة.

وقال بوعناني في تصريحات لموقع “90football”: “أريد اللعب كرقم 10 صريح”.

وأضاف: “في فئات الناشئين والشباب كنت رقم 10 حتى 17 سنة، وكنت أمتلك الحرية اللازمة فوق أرضية الميدان، عكس ما يحدث عندما ألعب كجناح، حيث أجد نفسي دائما أمام حتمية اللعب رجلا لرجل، وهو أمر جيد، لكنك لا تلمس كرات كثيرة، ويجب أن تظهر فعالية قصوى”.

وواصل: “أعتقد بأن لعبي كرقم 10 يمنحني تأثيرا أكبر على اللعب، ولهذا أفضل هذا المركز كثيرا، لكن وبطبيعة الحال، فإن القرار النهائي يرجع للطاقم الفني”.

وأتم: “إن وجد المدرب بأن لعبي كجناح هو الأفضل للفريق، فإنني سألتزم بهذا الخيار”.

يذكر أن بدر الدين بوعناني يلعب حاليا ضمن صفوف لوريان الفرنسي على سبيل الإعارة، على أن يعود لنيس بنهاية الموسم الجاري، وهو الذي لا يزال مرتبطا بعقد مع أبناء الريفيرا حتى صيف 2027.

المصدر:الوكالات

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك