بعد تصريحاته المثيرة.. اتحاد العاصمة يقاضي رئيس مولودية البيض

تقدمت إدارة نادي اتحاد العاصمة، اليوم الخميس، بشكوى رسمية لدى محكمة البيض. ضد رئيس نادي مولودية البيض، عبد القادر دحماني، الذي خرج في تصريحات مصوّرة نشرتها الصفحة الرسمية لناديه، يتهم فيها نادي اتحاد العاصمة بترتيب مباراته أمام نجم بن عكنون.

و قال النادي العاصمي في بيان رسمي له، أنّ تصريحات دحماني ” أضرّت بصورة النادي على المستوى المحلي والقاري “. مؤكّدة استنكارها لما قالت أنه ” تدخّل رئيس مولودية البيض في اللاعبين الدوليين لفريقنا ومحاولته التشويش على قائمة المنتخب الوطني الذي ينتظره رهان التأهل لكأس العالم في الوقت الذي تستدعي المصلحة الوطنية وقوفنا جميعا خلف المنتخب، خاصة في هذا الظرف الحساس الذي يسبق مبارتي غينيا وأوغندا “.

و عبّرت إدارة نادي ” سوسطارة ” عن ” دهشتها من جرأة رئيس مولودية البيض الذي وصل به الأمر لغاية اتهام لاعبين بذكرهم بالاسم بترتيب مباراة فريقنا أمام نجم بن عكنون، وتنتظر الإدارة أن يقدّم رئيس مولودية البيض الأدلّة المادية التي استند عليها أمام الجهات القضائية التي لجأت لها إدارة اتحاد العاصمة لضمان حق لاعبيها وحمايتهم، وحماية النادي وتاريخه وقيمه “، ختم النادي العاصمي بيانه.

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك