بعد إغراءات سان جيرمان.. رسميا أكليوش يحسم مستقبله

حسم مغناس أكليوش نجم موناكو مستقبله الكروي، وهو المطلوب من باريس سان جيرمان منذ نهاية الموسم الماضي.

الأسابيع القادمة ستكون حاسمة بالنسبة لأكليوش على أكثر من صعيد، ما بين تحديد مستقبله رفقة موناكو ومشاركته في دورة الألعاب الأولمبية بباريس رفقة المنتخب الفرنسي الأولمبي، وبعدها تحديد موقفه بشكل رسمي من اللعب لمنتخب الجزائر.

وكانت العديد من المصادر الجزائرية، قد أكدت بأن متوسط الميدان الهجومي منح موافقته للعب لصالح “الخضر”، ولكن دون ترسيم ذلك بخطوات إدارية لتغيير جنسيته الرياضية.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بأن أكليوش تواصل مع إدارة موناكو وأعلمها برغبته بالاستمرار لموسم إضافي على الأقل مع فريق الإمارة، وذلك رغم مقترح باريس سان جيرمان والاهتمامات التي تصله من بعض أندية الدوري الإنجليزي.

وتحدث تياغو سكورو المدير العام لنادي موناكو لصحيفة “ليكيب” بخصوص أكليوش، قائلاً: “قرارنا وقراره واحد، هو يريد الاستمرار معنا، ونحن نسعى لإقناعه بالتوقيع على عقد جديد”.

وأضاف تياغو: “الأمور تحت السيطرة، هو ووكيل أعماله متحمسان للتجديد، واستمراره في موناكو سيكون أفضل خطوة له قبل التوجه صوب المستوى الأعلى، خاصة وأننا سنلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم”.

ولم يمنح سكورو ولا أكليوش أي معلومة بخصوص المستقبل الدولي للاعب، الذي وفي حالة تألقه مع فرنسا بالأولمبياد، فإنه سيجد نفسه أمام إغراءات كبيرة قد تعطل حلم الجزائر بخطف خدماته في القريب العاجل.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك