بريد الجزائر: الطلبة الجدد بإمكانهم فتح حسابات جارية عن بعد

أعلنت مؤسسة بريد الجزائر، الأحد، إن الطلبة الجدد الحاصلين على شهادة البكالوريا يمكنهم القيام بعملية أولية لفتح حسابات بريدية جارية عن بعد، قبل التنقل إلى مراكز البريد لاستكمال العملية.

وحسب بيان للمؤسسة “تمنح منصة بريد الجزائر للطلبة الجدد إمكانية فتح أولي للحساب البريدي الجاري عن بعد، حيث تسمح هذه العملية بتسريع وتيرة معالجة الطلب عن طريق ملء الاستمارة عبر الموقع وبالتالي إصدار وسائل الدفع الخاصة بهم (دفتر شيكات والبطاقة النقدية الذهبية).

وأضاف: فور حصول الطالب على إشعار بتأكيد طلبه للفتح الأولي لحسابه البريدي، يمكنه التقرب من مكتب بريد إقامته لاستكمال إجراءات فتح الحساب البريدي.

وأشار إلى إن: كل مراحل عملية فتح الحساب البريدي الجاري وكذا الوثائق الإدارية اللازمة للملف موضحة ومفصلة عبر الرابط التالي: https://ccpnet.poste.dz/

وسابقا، أعلنت مؤسسة بريد الجزائر أنه أصبح بإمكان زبائنها فتح حساب بريدي جاري عن بعد ودون الحاجة للتنقل إلى المراكز البريدية.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها أنه يمكن فتح حساب بريدي جاري دون التنقل إلى المكتب البريدي، وهذا عبر الموقع الرسمي لبريد الجزائر https://ccpnet.poste.dz/.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك