غادرت بعثة الفريق الوطني الجزائري، صباح هذا الاثنين إلى الطوغو، للتحضير لكأس الأمم الإفريقية المقررة في ساحل العاج.
و لعب أشبال جمال بلماضي مباراة ودية يوم الأحد الماضي في مركز سيدي موسى أمام المنتخب الأولمبي انتهت بفوز ضيق بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
و إنطلق صباح اليوم، الخضر إلى مطار هواري بومدين الدولي متوجهين إلى الطوغو لبدء التحضيرات للبطولة.
وسيشهد هذا المعسكر إقامة مباراتين ودويتين أمام بوروندي وطوغو على التوالي، قبل المشاركة في المباراة الافتتاحية أمام أنغولا في 15 يناير.
للإشارة، تم إعلان غياب مهاجم نادي رين، أمين قوري، عن المسابقة بسبب الإصابة.
وسيغادر بلماضي بـ 25 لاعبا بعد أن أكد أنه لن يتم تعويض اللاعب .
ل.س