المدرسة العليا الجزائرية للأعمال تحتفل بنجاح طلابها المتفوقين

احتفلت المدرسة العليا الجزائرية للأعمال (ESAA) اليوم، على مستوى المؤسسة، بنجاح طلابها المتفوقين خلال مراسم تسليم الشهادات للدفعة التي حملت تسمية “ميريام ماكيبا” والتي ضمت حوالي 300 طالب أنهوا بجدارة واستحقاق مشوارهم الأكاديمي.

كما تم تكريم خلال الحفل، العديد من الدفعات المختلفة، مع تسليط الضوء على الإنجازات الإستثنائية لجميع المتفوقين من مختلف التخصصات والمستويات (درجة الليسانس, الماستر و ماجستير إدارة الأعمال). هذا وتجدد المدرسة العليا الجزائرية للأعمال إلتزامها الثابت وتجسد وعودها، بتسليط الضوء على قيمها الأساسية المتمثلة في الإمتياز، الإبتكار وروح الجماعة لتكوين مواهب الغد.

وفي كلمته الإفتتاحية، أشار السيد كريم كيارد، المدير العام للمدرسة العليا الجزائرية للأعمال “نجتمع هنا للإحتفال بالنجاح الفردي لكل واحد منكم، ولكن أيضًا بقوة مجتمعنا التعليمي. إن الشهادات التي تحصلتم عليها اليوم، سواء كانت للحصول على درجة الليسانس أو الماستر أو ماجستير إدارة الأعمال، ليست مجرد وثائق أكاديمية فقط، ولكنها تعكس التفاني والمثابرة والتميز الذي أظهرتموه طوال مساركم التعليمي، مضيفا، ان “ميريام ماكيبا” كرست حياتها للنضال من أجل الحقوق والعدالة والمساواة، ومن خلال اختيارها كمرجع، فإننا نكرم إرثها من خلال تشجيعكم على استخدام معارفكم ومهاراتكم المكتسبة لتحقيق قيمة مضافة لحياتكم المهنية والتألق في مجتمعنا”.

وجمعت مراسم تسليم الشهادات، التي جريت في أجواء مميزة، أكثر من 1000 مشارك بما في ذلك إطارات المدرسة، الأستاذة والمشرفين على التكوين. وحضر أيضا ممثلون بارزون عن المؤسسات العمومية والخاصة، فضلا عن الشركات الراعية للحدث على غرار FADERCO، وسوسيتيه جنرال الجزائر (SGA) والشركة الوطنية للتأمين (SAA)، اللذين لعبوا دورا أساسيا في نجاح هذا الحدث.

هذا وينضم أكثر من 300 متفوق إلى جالية خريجي المدرسة العليا الجزائرية للأعمال (ESAA) ، الذي يضم أكثر من 3200 عضو. وقد اختتم مراسم تسليم الشهادات بتكريم الطلبة الأوائل أين تم عرض تجاربهم، مما أضفى لمسة ملهمة على هذا الحدث المميز.

كما كان الحفل، فرصة لتقديم معرض يضم إنجازات كبيرة للمدرسة وطلابها لعام 2023.
منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك