عبر مدرب المنتخب السنغالي أليو سيسي، عن مساندته لتصريحات الناخب الوطني جمال بلماضي، حول ظلم التحكيم الإفريقي للمنتخب الوطني.
وصرح أليو سيسي، لصحيفة لوموند الفرنسية يوم أمس الجمعة،:”التحكيم في إفريقيا فضيحة. نحن لا نعرف كيف نتعامل معها.
كما أضاف:”حتى أولئك الذين يعتبرون حكامًا جيدين مخيبين للآمال، يُطلب منا التوقف عن التذمر، عند الحديث عن أخطاء التحكيمية”.
وأردف سيسي: “طالما لم نحل المشكلة سيظل مستوى اللعب غير مرغوب فيه”.
كما أوضح سيسي:”جمال بلماضي يتحدث حول الموضوع أحيانا، وأتفهمه لأن هذا الشيئ نفسه أعيشه كباقي المدربين، هذه المشاكل تؤثر على مستوى لعبنا”.