المحامي بادي يكذب خبر دخول بورقعة في اضراب عن الطعام

فند المحامي عبد الغني بادي، عضو هيئة الدفاع عن لخضر بورقعة، ما روج حول دخول موكله في إضراب عن الطعام.

وأوضح بادي لـ “سبق برس”، أن الخبر تم تداوله من منطلق سوء فهم، حيث صرحت عضو هيئة الدفاع خلال ندوة صحفية عقدتها الهيئة قبل أيام والتى قالت حرفيا “بورقعة يُفكر في الإنضمام إلى المساجين المضربين عن الطعام”.

وأفاد محدثنا أن الهيئة تستعد لتقديم طلب إفراج لدى مجلس قضاء العاصمة، مبديا إستياءه من رفض طلبات الإفراج التي تقدمت بها هيئة الدفاع سابقا.

ويتواجد بورقعة في الحبس المؤقت بأمر قاضي التحقيق بمحكمة بئر مراد رايس منذ يوم 30 جوان الفارط، بتهمة إهانة هيئة نظامية والمساهمة في إضعاف الروح المعنوية لدى الجيش الوطني الشعبي.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك