” الكاف ” تثبت مرة أخرى أنها أصبحت ” مختطفة “

رفضت لجنة الإستئناف التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف ”، الطعن الذي تقدم به الإتحاد الجزائري لكرة القدم، ضد قرار لجنة المسابقات بالهيئة الكروية الإفريقية. بخصوص قضية أقمصة نادي نهضة بركان المغربي، التي جاء بها إلى الجزائر. و هي الأقمصة التي تخالف أنظمة و قوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، و أنظمة الهيئة الكروية الإفريقية ذاتها.

و في مراسلة وجهتها اليوم الأحد، للأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم، قررت لجنة الإستئناف تثبيت ” الأحقية ” المزعومة، التي منحتها سابقا لجنة المسابقات، لنادي نهضة بركان المغربي، في إرتداء أقمصته الرسمية ” التي شارك بها منذ انطلاق مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي هذا الموسم “. و هي الأقمصة التي تحتوي على خريطة مفبركة و غير قانونية و غير معترف بها دوليا. تضم أراضي الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، إلى أراضي المملكة المغربية.

و كان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أعلن اليوم، عن تجهيزه لقمصان جديدة للفريق المغربي، لا تحمل شعارات سياسية. ليخوض بها لقاء سهرة اليوم، و هي القمصان التي لا تحتوي على الخريطة المزعومة.

و أضهرت صور تلفزيونية بثت منذ قليل، أن الأقمصة التي حضرتها ” الفاف ” أصبحت موجودة فعليا في غرف تغيير ملابس الفريق المغربي، بملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة، ساعات قبل موعد اللقاء المقرر على الثامنة مساء يوم الأحد.

و بهذا القرار، أثبتت ” الكاف ” مرة أخرى، و بما لا يدع مجالا للشك، أنها صارت مختطفة فعليا من قبل رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، و حاشيته. الذين عاثوا فسادا في المنظومة الكروية الإفريقية.

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك