الصالون الدولي للتجهيزات والتكنولوجيات وخدمات الماء يفتتح ابوابه غدا بالصافكس

يعود الصالون الدولي للتجهيزات والتكنولوجيات وخدمات الماء SIEE Pollutec ليفتح أبوابه بمناسبة تنظيم الطبعة الـ 19 في الفترة من 10 إلى 13 جوان بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة (الجناح المركزي)، تحت الرعاية السامية لوزارة الموارد المائية والأمن المائي. هذا الحدث الهام يجمع منذ عام 2005، كبار الفاعلين الجزائريين والدوليين في قطاع المياه بالجزائر.

وأوضح البيان الصادر عن الشركة و تسلمت “اللقاء” نسخة منه ان هذا الصالون الذي اشتهر بقيمة وخبرة زواره، استقطب في عام 2023 أكثر من 8000 زائر محترف، جاءوا للقاء 140 مؤسسة عارضة. ومواصلة لهذه الديناميكية ، يواصل الصالون، في تعبئة مختلف الفاعلين من القطاعين العام والخاص، الناشطين في السوق الجزائرية الواعدة على غرار الوكالات الوطنية وهذا في الجناح الوزاري.

عروض دولية

مرة أخرى وخلال طبعة هذه السنة، فإن العروض المحلية أضحت تتميز بالديناميكية العالية مع 60٪ من المؤسسات الجزائرية – معظمها رائدة في السوق – والتي تجذب العديد من الشركات العالمية غالبيتها من أوروبا.
كما ستمثل المؤسسات الأجنبية 11 دولة بمشاركة تركية قوية ممثلة بـ Meridyen Fair، فرنسا، الصين، البرتغال، إيطاليا، ألمانيا، البرازيل، بلجيكا، سويسرا، الولايات المتحدة الأمريكية والهند.

برنامج متكامل للندوات

هذا ويعد الصالون الدولي للتجهيزات والتكنولوجيات وخدمات الماء SIEE Pollutec أكثر من مجرد منصة للتواصل، حيث يمثل فضاءا لمشاركة المعلومات والمحتوى من خلال الندوات التي سيتم تنظيمها والتي تتمحور حول الموضوعات الرئيسية لسوق المياه.
ومن بين المواضيع العديدة التي سيتم تناولتها:

· إدارة الموارد المائية غير التقليدية
· الوقاية ومكافحة الفيضانات
· التحليل التنظيمي: الصحة والسلامة البيئية، الماء والبيئة
· إدارة الخدمات العمومية للماء
· إعادة استغلال المياه المستعملة

منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك