” السيتي ” يستقبل ” اليونايتد ” في داربي قمة الدوري الانجليزي

يستقبل أمسية اليوم الأحد بداية من 00سا16 نادي مانشستر سيتي غريمه و جاره مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد. في مباراة القمة للجولة 27 من الدوري الانجليزي الممتاز.

و يدخل السيتيزن المباراة بحتمية الفوز لا غير. لا سيما مع تأخرهم عن ليفربول المتصدر بأربع نقاط كاملة. خاصة بعد فوز هذا الأخير في مباراة أمس أمام نوتنغهام فوريست في الرمق الأخير للمباراة.

و رغم فوزه في خمس من آخر ست مباريات أمام اليونايتد، فسيدخل بيب غوارديولا لقاء اليوم بحذر شديد. لأن أي تعثر سيتسبب في تعقد مهمة فريقه للمحافظة على لقب الدوري.

و يعتمد غوارديولا على الحس التهديفي العالي لمهاجمه النرويجي ايرلينغ هالاند، المدعوم بالثنائي كيفن دي بروين و فيل فودن الذان يتواجدان في أحسن أحوالهما في هذه الفترة من الموسم.

من جهته، مانشستر يونايتد المنتشي بفوزه الأخير أمام نوتنغهام فوريست في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي (0/1 )، سيدخل المباراة لتحقيق فوزه الخامس في آخر ست مباريات في الدوري. و يدخل فريق المدرب اريك تين هاغ المباراة منقوصا من نجمه و هدافه الدانماركي راسموس هويلاند الذي يعاني من اصابة. ما سيدفعه للاعتماد على مهاجمه الثاني ماركوس راشفورد لهز شباك السكاي بلوز.

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك