الزمالك يردّ بقوّة على “الكاف”: هل ستشتكوننا إلى الفيفا ؟

رد نادي الزمالك المصري، بقوة، على بيان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف ” الذي انتقد فيه ما وصفه بـ” الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة “. عقب مباراة الفريق المصري، أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكنفيدرالية.

وكان نادي الزمالك قد تُوج بطلًا لكأس الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بانتصاره على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في إياب النهائي على ملعب القاهرة الدولي. بعد الخسارة في المغرب ذهابًا بهدفين لهدف.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إحالة القضية إلى اللجان المختصة في للتحقيق فيها. واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما زعم أنه ” بدر من مسؤولي الزمالك ولاعبيه وأي طرف آخر في أثناء المباراة وبعدها “.

وقال مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، شريف منير حسن، في تصريحات خاصة لموقع ” وين وين المتخصص ” أنّ ما حدث في مواجهة نهضة بركان ليس مسؤولية النادي. عرضنا على ” الكاف ” المشاركة معهم في تنظيم المباراة. لكنهم رفضوا وتمكسوا بأن يكون التنظيم مسؤوليتهم فقط “.

وأردف حسن قائلا ” نحن كنا مستعدين لأي شيء في النهائي إذا طلب منا ذلك، لكن ما حدث بالأمس هو تنظيم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من الألف للياء “.

وتابع المتحدّث ” الزمالك ليس له أي علاقة بما حدث بالأمس، الكاف كانت لهم السيطرة على كل العمليات التنظيمية. حتى فيما يخص البوابات والأبواب داخل الملعب، الاتحاد الإفريقي لم يستطع السيطرة على تلك الأبواب في الملعب وتلك مسؤوليتهم “.

وأوضح مديرالعلاقات بالنادي المصري ” هل سنرد على بيان ” الكاف ” ؟ نحن سعداء بالبطولة لن نضيع فرحتنا وفرحة الجمهور بالتتويج. لأنهم يدركون جيدًا أنهم كانوا مسؤولين عن تنظيم المباراة.. هل سيقدمون شكوى ضدنا لدى ” الفيفا ” مثلًا؟ “.

واختتم قائلًا ” الكاف” طلب أن تكون المسائل الأمنية بإدارتهم. لا يهمنا سوى فرحة جماهير الزمالك ونحن نعمل فقط من أجل ذلك “.

يذكر أنّ مراسبم التتويج ولحظة تسليم الميداليات لنادي نهضة بركان والزمالك. شهدت العديد من الأحداث الغريبة والانتهاكات، وهو ما أثار استياء الاتحاد الأفريقي.

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك