الرابطة البلدية لسيدي امحمد .. ثلاثون عاماً من العطاء والإنجاز

عند الحديث عن الذكرى الثلاثين لتأسيس الرابطة البلدية لسيدي أمحمد، يبرز بكل فخر الحديث عن الدور المهم والمؤثر لمؤسسة والتي تأسست في 15 ماي 1996 ، و تمكنت من تخريج لاعبين محترفين على غرار يوسف عطال وشعيب كداد .

فمنذ نشاتها لم تكف الرابطة عن الإسهام في خدمة المجتمع من خلال نشاطاتها الرياضية والتوعوية لمختلف فئات المجتمع ، خاصة تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة .

كما تسعى من خلال نشاطاتها الى تعزيز اللياقة البدنية والصحية العامة من خلال تشجيع مختلف فئات المجتمع على ممارسة الرياضة و نشر الوعي في مختلف القضايا الاجتماعة والصحية .

نظمت الرابطة على مدار سنوات وبشكل دوري عدة نشاطات رياضة في كرة القدم استفادت منها الفئات الصغرى دون سن الاربعة عشرة سنة ، والتي مازالت تقام الى غاية اليوم .

 

كما اقامت عدة دورات رياضة اخرى لمختلف الفئات على غرار السباحة والكرة الحديدية والمسابقات الفكرية وخرجات بحرية لصالح الاطفال وابواب مفتوحة على الرياضات الجوارية والرياضات الجديدة كـ SPEED BALL،TEQ BALL ، HOKEY SUR GAZON ، TENNIS BALLON.

 

من جهة اخرى ساهمت الرابطة في تاطير وتنظيم مهرجانات رياضية ولائية ووطنية مختلفة لفائدة مديرية الشباب والرياضة الى جانب تنظيم عدة منافسات رياضية كالسيف الحسام ، التاكواندو ، الدرجات الهوائية ، العدو والعاب القوى ، والتراياثلون .

 

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك