الجزائرية للتأميناتgig Algeria – تنظم عملية تضامنية مواطنة خلال شهر رمضان

بالشراكة مع الكشافة الإسلامية الجزائرية

نظمت الجزائرية للتأمينات gig Algeria- ، الشركة المواطنة بامتياز، بالشراكة مع الكشافة الإسلامية الجزائرية عملية تضامنية وتحسيسية خلال شهر رمضان الفضيل، على مستوى الحاجز الأمني التابع للدرك الوطني الكائن في الطريق السريع الرابط بين زرالدة وبوشاوي غرب الجزائر العاصمة، أين يقوم أشبال الكشافة الإسلامية وعمالgig Algeria ، بتوزيع وجبات تكسير الصيام لصالح السائقين قبيل آذان المغرب.

وأوضح البيان الصادر أمس عن الشركة وتسلمت “اللقاء” نسخة منه أنه في الإطار التوعوي للعملية، يعمل أشبال الكشافة، مرافقين بعمال gig Algeria ، على حث السائقين لأخذ وقت للتوقف، دقائق قليلة قبل آذان المغرب على مستوى الحاجز الأمني، لكسر الصيام قبل الانطلاق مجدداً نحو وجهتهم بكل أمان و طمأنينة. تحت شعار “صوم مهني”، مع اتخاذ مقولة ” في التأني السلامة وفي العجلة الندامة” تستمد هذه العملية أسسها من القيم الرمزية لشهر رمضان المتمثلة في التضامن، المشاركةوفعل الخير. تدخل هذه العملية المواطنة ضمن إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة في إطار التحسيس حول أخطار الطرقات.

إضافة إلى جانبها الإنساني يهدف هذا النشاط إلى تحسيس السائقين حول أخطار حوادث السير التي تعرف زيادة معتبرة في الساعة التي تسبق الإفطار. صرح المدير العام للجزائرية للتأمينات – gig Algeria ،السيد مراد كعولةّ في هذا الصدد : ” تدخل هذه المبادرة ضمن استراتيجيتنا المنتهجة حول المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة، التي تشمل محاور أساسية منها التحسيس حول أمن الطرقات. بصفتنا شركة مواطنة، يعد من واجبنا المساهمة في النشاطات ذات الطابع الإنساني، خاصة في شهر رمضان المبارك مشاركين بذلك قيم التعاون، التضامن والتقوى في هذا الشهر الفضيل”تلتزمgig Algeria، من خلال هذه العملية، على تنويع النشاطات التحسيسية المواطنة، مع إيلاء اهتمام خاص لأمن الطرقات قصد المساهمة في تخفيض عدد حوادث المرور.

منى.ز

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك