قررت إدارة التلفزيون الجزائري ، إحالة 3 موظفات من قسم البرمجة مكلفات بمشاهدة الأعمال التلفزيونية، أمام المجلس التأديبي .
و حسب مصادر “اللقاء أونلاين” فإن المجلس التأديبي سيتخذ قراره في غضون الساعات القادمة .
و جاء قرار تحميل المسؤولية لهؤلاء الموظفات،حسب المصدر نفسه، ضمن الاجراءات الصارمة التي اعلنت عنها ادارة التلفزيون العمومي في ردها على بيان سلطة ضبط السمعي البصري المتعلق بظهور اسم الحركة الارهـ.ـابية ” mak” في الحلقة 1 من مسلسل الدامة .
و لاحظ المشاهدون الارتباك في سيرورة الحلقات و تقليص توقيت كل حلقة بسبب ” المقص” الذي خضعت له الحلقات بحذف مشاهد العنف الكثيرة التي طغت على العمل .