اطلاق حملة تعقيم واسعة للأحياء و أماكن التجمعات ببراقي

انطلقت مؤخرا حملة تعقيم واسعة على مستوى الدائرة الادارية لبراقي، بغية توفير بيئة صحية و سليمة للمواطنين في إطار مكافحة إنتشار فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “، حيث كانت الانطلاقة من بلدية سيدي موسى، بحضور الوالي المنتدب للدائرة الادارية لبراقي السيد الشريف بودور، رئيس المجلس الشعبي البلدي السيد علال بوثلجة مرفوقا بالأمين العام للبلدية، ممثلي المؤسسات الولائية القاعدية وكذا القيادة الأمنية .
و تمت العملية بمشاركة كل من مؤسسة سيال، والمؤسسات الولائية القاعدية على غرار :
EPIC ASROUT-EPIC EXTRANET-EPIC HURBAL-EPIC ERMA – RÉGIE FONCIÈRE.
كما قامت المصالح الأمنية ( الشرطة والدرك الوطني ) بتسخير عتادها في حملة التعقيم، بالاضافة الى العديد من المواطنين المتطوعين بآلات ” الجرارات” وكذا ” جمعية سواعد الخير”، حيث صال وجال المتطوعين كافة ربوع البلدية وساهموا في تعقيم الشوارع، الأحياء وكذا الأحواش .
من جهته عبر علال بوثلجة رئيس بلدية سيدي موسى عن شكره وامتنانه لجميع المواطنين الذين شاركوا في هذه الحملة النبيلة، وكانوا حاضرين منذ الوهلة الأولى. كما لم يفوت الفرصة لكي يقدم كلمة شكر للوالي المنتدب للدائرة الادارية لبراقي وكذا القيادة الأمنية بمختلف أسلاكها، عن الدعم القوي بكافة الوسائل البشرية وكذا المعدات والآلات الضرورية، ضمانا لنجاح العملية ،مشيرا الا أنه سوف يتم تنظيم العديد من حملات التعقيم الواسعة في الأيام القليلة القادمة، استكمالا لبرنامج التعقيم والتطهير الذي باشرت فيه بلدية سيدي موسى منذ اللحظة الأولى من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد .
كما باشر في ذات السياق عمال مؤسسة تنمية المساحات الخضراء ” EDEVAL ” القيام بحملة تهيئة وتقليم المساحات الخضراء المتواجدة على مستوى حي 300 مسكن، وذلك بهدف الابقاء على المنظر الجمالي للحي ، تأتي هذه العملية ضمن برنامج الصيانة الدورية للمساحات الخضراء الموزعة عبر الأحياء، والمسطر من قبل مكتب البيئة لبلدية سيدي موسى .

إ.جديدي

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك