احياءً لليوم العالمي للأمراض النادرة: Ooredoo تنظم عملية للتبرع بالدم

وفاءا لمكانتها كمؤسسة مواطنة ومتضامنة، نظمت Ooredoo عملية التبرع بالدم لعمالها بمقراتها في الجزائر العاصمة وقسنطينة ووهران.

تتزامن هذه العملية، التي أصبحت تقليدا لدى Ooredoo منذ ما يقارب 15 سنة، مع احياء “اليوم العالمي للأمراض النادرة”، الذي يصادف اليوم الأخير لشهر فيفري من كل سنة.

تم إطلاق هذه العملية بالمقر الرئيسي لمؤسسة Ooredoo الكائن بأولاد فايت بحضور المديرة العامة للوكالة الوطنية للدم، الدكتورة توافديت حورية، السيد رمضان جزايري، مدير الشؤون المؤسساتية لـ Ooredoo، و طبيبة العمل، والامين العام لنقابة المؤسسة، السيد سعيد تيليوين وكذا ممثلي مديرية الموارد البشرية لمؤسسة Ooredoo.

جرت عملية جمع هذه المادة الحيوية بالمقرات الثلاث للمؤسسة في كل من الجزائر العاصمة، ووهران وقسنطينة، أين قام عمال Ooredoo بتشريف التزامهم مرة أخرى تجاه هذه القضية النبيلة، مؤكدين بذلك عن تضامنهم مع المرضى.

مواصلة خطواتها في مجال التحول الرقمي، قامت Ooredoo خلال هذه العملية بتخصيص منصة تسجيل عبر رمز الاستجابة السريعة (Code QR) لفائدة الأشخاص المؤهلين للمتبرع بالدم.

بهذه المناسبة، صرح المدير العام لـ Ooredoo، السيد روني طعمه: ” تُعد الروح التضامنية قيمة جوهرية لدى عمالنا، الذين يستجيبون، دون تردُد، لنداء القلب قصد مساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى هذه المادة الحيوية. تتماشى عملية التبرع بالدم هذه من قبل عمالنا، مع استراتيجيتنا فيما يخص المسؤولية المجتمعية للمؤسسة.”

جدير بالذكر أن مؤسسة Ooredoo تُنظّم منذ عدة سنوات، عمليات مماثلة حققت نجاحًا كبيرًا وتجند قوي من قبل العمال، والتي سمحت بجمع المئات من اكياس الدم، ومساعدة الاف المرضى.

تعكس هذه المبادرة السخيّة الالتزام الثابت لعمال Ooredoo من أجل انقاذ الأرواح من خلال التفاتة بسيطة.
منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك