وقعت المحافظة السامية للرقمنة وقطاع التعليم العالي والبحث العلمي، على إتفاقية تنظم عملية تبادل البيانات، في إطار تجسيد النظام الوطني للتشغيل البيني، حسب بيان للمحافظة يوم الإثنين.
وأضح المصدر ذاته أنه “في إطار تجسيد النظام الوطني للتشغيل البيني، تم ربط وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالشبكة السيادية (IRIES)، كما تم الإمضاء على إتفاقية بين المحافظة السامية للرقمنة وهذا القطاع، تنظم عملية تبادل البيانات في إطار تجسيد النظام الوطني للتشغيل البيني”.
ولمتابعة تنفيذ هذه الإتفاقية، الموقعة يوم الأحد، تم تنصيب الرسمي لجنة لمتابعة التشغيل البيني وتبادل البيانات، والمكونة من إطارات في كل من المجالين التقني والقانوني، من الوزارة والمحافظة.
ماريا بن صالح