الحدثتكنولوجيا

اتصالات الجزائر تطلق عرضا جديدا لإيواء مواقع الأنترنت

أطلق المتعامل اتصالات الجزائر، أمس الثلاثاء بالجزائر العاصمة، عرضا جديدا لإيواء مواقع الانترنت الموجهة للزبائن المهنيين.

وأكد الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر أنور بن عبد الواحد أنه “بفضل قاعدتها للإيواء، عرضت اتصالات الجزائر حلا كاملا لإيواء مواقع الانترنت (كراء فضاء قرص التخزين) مرورا عبر حجز اسم المجال و تصميم مواقع الانترنت و إنشاء بريد مهني”.

وأفاد ذات المسؤول أن مؤسسته “تمتلك مركز بيانات خاص بها أقيم في الجزائر و يتكون من مجموعة خوادم فعالة و ذات قدرة كبيرة متصلة على الدوام بالأنترنت من خلال روابط ذات تدفق عال”، مشيرا إلى أن هذا العرض الجديد “يندرج في إطار سياستها الابتكارية الهامة المكيفة مع تطلعات الزبائن و الموجهة نحو المستعملين الجدد”.

يسمح عرض اتصالات الجزائر لزبائنها بامتلاك فضاء القرص ابتداء من 1 جيغاأوكتي و قد تصل إلى 100 جيغا أوكتي أو أكثر و ضمان احتفاظ يومي للمعطيات و تحيينات في كل وقت.

كما يسمح، بالاستفادة من مساعدة و مرافقة فرقة تقنيين ذات خبرة مع وضع تحت تصرف زبائنها مجموعة من صيغ الإيواء تسمح لهم باختيار ما يناسب نشاطاتهم المهنية.

وتتم التسعيرة حسب عروض الأسعار و المعايير و المتطلبات و التوجهات و تتغير الأسعار ما بين 4.000 دج و 100.000 دج حسب كيفية الإيواء.

اللقاء أونلاين/واج

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق