اتصالات الجزائر تؤكد رفع تدفق الانترنيت لزبائنها

أكدت اتصالات الجزائر اليوم الثلاثاء أن رفع تدفق الانترنيت قد أضحى فعليا منذ شهر فبراير الفارط، معلنة عن عروض جديدة لجميع الزبائن.
وجاء في البيان أن “أزيد من 2 مليون زبون لاتصالات الجزائر قد استفادوا منذ شهر فبراير الماضي من رفع في التدفق، فبعد مرحلة من التجارب الناجحة تم تحويل اشتراكات 2 ميغا و8 ميغا”.
وحسب المتعامل فإن “المشتركين في عرض 2 ميغا وعددهم يقارب 2.150.000 قد لاحظوا أنه تم مضاعفة التدفق في حين استفاد نحو 300.000 زبون بتدفق 8 ميغا من تدفق 10 ميغا”.
وأبرزت اتصالات الجزائر أن هذه الزيادة لن يترتب عنها اي تغيير في التسعيرة بالنسبة للزبائن المعنيين.
وقال المتعامل التاريخي أن قرار رفع تدفق الأنترنيت مرده إلى رغبته في زيادة قدراتها وتمكين كافة زبائنه من التمتع بتجربة أفضل في الوقت الذي نعرف فيه زيادة مختلف الأجهزة المربوطة بالشبكة لدى الأسر الجزائرية.
وأضاف المصدر ذاته ان “الزبائن باشتراك 20 أو 100 ميغا سيستمرون في الاستفادة من التدفق نفسه ولكن بتخفيض في التسعيرة. فسيمر الاشتراك في 20 ميغا من 4.999 دج إلى 3.999 دج واشتراك 100 ميغا من 9.999 دج إلى 7.999 دج”.
واعتبرت اتصالات الجزائر أن هذا التقدم يعد مرحلة انتقالية في استراتيجية عصرنة وتطوير شبكتها بهدف تحسين جودة العروض لصالح زبائنها، مشيرة أن هذا التقدم المحقق هو ثمرة سياسة تميزت بتفاني والتزام كافة مستخدميها.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك