اتحاد العاصمة يودع شكوى رسمية لـدى “التاس” اليوم

ستقوم إدارة اتحاد العاصمة اليوم الاثنين، بإيداع شكوى رسمية لدى محكمة التحكيم الرياضي “التاس” بعدما أن اعتبرت الكاف اتحاد العاصمة منهزما ضد نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حسبما أكده مصدر موثوق لـ “اللقاء أونلاين” .

وكان فريق نهضة بركان قد رفض إجراء مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام اتحاد الجزائر بالقمصان التي لا تحمل خرائط ملونة ولا شعارات سياسية.

وتعمد الفريق المغربي عدم الدخول للمستطيل الأخضر لإجراء الإحماءات الأولية مثلما قام به فريق اتحاد العاصمة، وفي تصرف يؤكد أن هذا الفريق جاء لقضية سياسية ولم يأتي لممارسة كرة القدم في تعد واضح على قوانين اللعبة.

ورفضت لجنة الطعون على مستوى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، يوم الجمعة الماضي، طعن اتحاد الجزائر ضد قرار لجنة المنافسات الذي صدر يوم 24 أفريل الجاري.

وقررت لجنة الطعون تثبيت قرارات لجنة المنافسات التي اعتبرت اتحاد الجزائر خاسرا لمقابلة نصف نهائي كأس الكنفدرالية ضد نهضة بركان المغربي بنتيجة 3-0، وكبقية القرارت السابقة لـ”الكاف” في القضية لم يتم إرفاق القرار الجديد بأي مواد قانونية تبرره، مما حتم على إدارة سوسطارة التوجه الى التاس.

وانسحب فريق اتحاد الجزائر، رسميا، مساء اليوم الأحد، من مواجهة نهضة بركان المغربي، بسبب قميص الخريطة الوهمية.

وقد تنقل ممثل الجزائر إلى الملعب، حيث قام بكل الإجراءات الروتينية، من أجل خوض مقابلة إياب نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقررت ادارة ولاعبي سوسطارة، الانسحاب بعد دخول لاعبي نهضة بركان إلى الملعب بأقمصة تحمل الخريطة الوهمية عند الإحماء، وهي التي كانت سببا في رفض لاعبي الاتحاد الدخول إلى الملعب.

صهيب .ش

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك