إل جي” تكشف النقاب عن سلسلة المطابخ SIGNATURE الإنتقالية الجديدة

من المنتظر أن تعرض شركة “إل جي إلكترونيكس ” مجموعة متنوعة من المطابخ المتكاملة الفاخرة في معرض صناعة المطبخ والحمام 2024 (KBIS)، الذي سيعقد في لاس فيغاس، الولايات المتحدة، في الفترة من 27 إلى 29 فيفري. تتميز أجهزة Signature Kitchen Suite Transitional Series الجديدة للشركة والتي تأتي في الصدارة – بما في ذلك فرن Combi Wall وفرن الجدار المزدوج والفرن الفردي بتقنية
Gourmet AI™ المتطورة – بتصميم متطور وميزات ذكية.

تطور جريء مع مجموعة المطابخ المدمجة الانتقالية الجديدة

يمثل وصول مجموعة المطابخ المدمجة الجديدة من سلسلة Transitional توسعًا كبيرًا في مجموعة Signature Kitchen Suite، والتي تستمر في وضع معايير البساطة الأنيقة والفخامة والجودة الاستثنائية. ومن خلال الانضمام إلى مجموعة السلسلة الاحترافية (التقليدية) الحالية، تم إنشاء السلسلة الانتقالية استجابةً لتفضيلات المستهلكين المتزايدة للمطابخ ذات الطراز الانتقالي والمعاصر.

تتميز أجهزة السلسلة الانتقالية من Signature Kitchen Suite بالفولاذ المقاوم للصدأ “الساتان” مع لمسة نهائية أنيقة غير لامعة تعمل على تحسين بيئة المطبخ. بمظهر أنيق وبسيط، تم تجهيز أجهزة سلسلة Transition بمقابض نحيفة من تلك الموجودة في طرازات السلسلة Professional، إضافة إلى توفير خيار التخلص من أزرار التحكم التقليدية في المظهر الجديد للجهاز.

تشتمل مجموعة المطابخ المدمجة Signature Kitchen Suite Transitional Series الموجودة في KBIS 2024 على ثلاجات بأبواب فرنسية وثلاجات عمودية، غسالات أطباق، وأفران جدارية وغيرها. يُظهر اتساع العروض المدمجة للعلامة التجارية التزامًا قويًا بتزويد المستهلكين بمجموعة واسعة من المنتجات المتميزة لمساعدتهم على إكمال مطبخ أحلامهم.

تجربة طهي محسنة باستخدام تقنية Gourmet AI المتقدمة

تم تقديم مجموعات أفران الحائط Gourmet AI في Signature Kitchen Suite لأول مرة في معرض هذه السنة، وتوفر تجربة طهي محسنة. بإمكان تقنية Gourmet AI المبتكرة للشركة، تحديد المكونات المتوفرة لدى المستخدم واقتراح الوصفات المثالية تلقائيًا من بين 80 خيارًا للطهي التلقائي. وبفضل الكاميرا المدمجة عالية الوضوح في الفرن، يمكن للمستخدمين مراقبة ما يقومون بطهيه عن بعد عبر تطبيق ™ ThinQ، كما تتيح الكاميرا الذكية من “إل جي” ميزات مثل التسجيل بفاصل زمني والقدرة على التقاط الصور ومشاركتها عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فإن تضمين ThinQ Care يعني أن المستخدمين يستفيدون من تحديثات الميزات المستمرة طوال عمر الفرن الخاص بهم.

كما هناك ابتكار استثنائي آخر في مجموعة Signature Kitchen Suite، حيث يدمج الفرن الحراري Steam-Combi بشكل مثالي مع وظائف الطهي بالبخار والحمل الحراري للحصول على نتائج تذوق استثنائية. ويضمن نظام الحمل الحراري Steam-Combi طهيًا سريعًا ومتساويًا، باستخدام الخصائص الطبيعية للبخار للحفاظ على ذوق الطعام وملمسه ومظهره. بدون التسخين المسبق، يعمل وضع البخار في الفرن على طهي أطباق لذيذة ناعمة وطرية من الداخل ومقرمشة من الخارج.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز أفران السلسلة الانتقالية بنافذة ™ InstaView المميزة والمريحة من “إل جي”، مما يسمح للمستخدمين برؤية الداخل دون الحاجة إلى فتح الباب.

تشكيلة واسعة من المطابخ الراقية لأنماط الحياة المتنوعة ومساحات الطهي

تشمل ابتكارات Signature Kitchen Suite الأخرى المعروضة في KBIS 2024 أدوات مطبخ جاهزة للوحات مقاس 48 بوصة يمكن تنسيق ألوانها لتتناسب مع الخزائن الموجودة، وثلاجة انسيابية بباب فرنسي مقاس 36 بوصة مصممة للمساحات الصغيرة. توفر مجموعة “إل جي” المتنوعة من الحلول المتكاملة فائقة الجودة لكل زبون الفرصة لإنشاء مطبخ يجسد حقًا أسلوبه الشخصي ويلبي احتياجات أسلوب حياته الفريد في الطهي.

وقال ليو جاي تشيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “مع توسيع مجموعة Signature Kitchen Suite مع السلسلة الانتقالية الجديدة وإدخال أفران الحائط Gourmet AI، تعزز “إل جي” مكانتها في سوق الأجهزة المدمجة الفاخرة وتؤكد من جديد ريادتها في التكنولوجيا والتصميم”، مضيفا: “سنستمر في الاستجابة لأذواق المستهلكين المتطورة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأجهزة المدمجة فائقة الجودة التي تقدم الأفضل في الأداء والراحة والجماليات.
منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك