“إل جي إلكترونيكس الجزائر” تُحدث ثورة في موسم الصيف بتشكيلتها المتقدمة من مكيفات الهواء

مع انطلاق موسم الصيف، نظمت شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر” حدثا مميزا وحصريًا للكشف عن تشكيلتها الواسعة من مكيفات الهواء، بحضور كبار المديرين التنفيذيين للشركة، بالإضافة إلى مختلف الفاعلين الرئيسيين في هذا القطاع.
هذا الحدث يعكس التزام “إل جي” LG المستمر بالابتكار والحفاظ على مكانتها كشركة رائدة عالميًا ووطنيًا في مجال تكييف الهواء.

هذا الحدث الهام، استهل بالتذكير بتاريخ وبدايات شركة “إل جي إلكترونيكس” التي تأسست عام 1958 تحت اسم النجم الذهبي. ومنذ ذلك الحين، تركت “إل جي” بصماتها على الصناعة من خلال العديد من الإنجازات المميزة.
ففي عام 2004، أصبحت “إل جي” الشركة الرائدة عالميًا في مبيعات مكيفات الهواء، وهو اللقب الذي احتفظت به لمدة أربع سنوات متتالية حتى عام 2007، وتخطت مبيعات العلامة 100 مليون وحدة في عام 2008.

واليوم، تحتل “إل جي” مكانة رائدة في الجزائر والعالم بفضل تقنياتها المتطورة والتزامها المستمر بالابتكار. كما يعترف السوق الجزائري وبالإجماع بأداء وجودة مكيفات الهواء من “إل جي”، مدعومة بشبكة واسعة من قاعات العرض عبر جميع أنحاء البلاد: 31 في الوسط، 28 في الشرق، و1 في الغرب و9 في الجنوب، مما يضمن تغطية وطنية قوية .

وبالمناسبة، قدم السيد مصطفى كامل نبي، مدير التسويق لشركة “إل جي الكترونيكس الجزائر”، مجموعة مكيفات الهواء من “إل جي”، بما في ذلك موديلات Jet Cool وArt Cool وDual Cool، والتي تلبي كل منها على وجه التحديد الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين.
ويتميز طراز Art Cool بتصميمه الأنيق الذي يحافظ على جماليات منزلك بفضل زجاج المرآة LG ARTCOOL الذي يمتزج بشكل متناغم مع بيئته. مزود بمؤين Plasmaster++، فهو يزيل ما يصل إلى 99% من البكتيريا الملتصقة للحصول على هواء نظيف وخالي من الجراثيم.
كما يوفر طراز Dual Cool ما يصل إلى 70% من الطاقة وتبريدًا سريعًا يصل إلى 40% بفضل الضاغط العاكس. كما أنه يقلل من ضوضاء التشغيل ويسهل التركيب بتصميم عصري يتضمن شاشة مخفية لمراقبة استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى التنظيف التلقائي للحفاظ على نظافة ثابتة.
أما بالنسبة لطراز Jet Cool، فهو يضمن التبريد أو التدفئة السريعة للغرفة، وتوزيع الهواء بالتساوي لتحقيق الراحة المثلى، ويوفر تشخيصًا ذكيًا لحل المشكلات بسرعة، وإعادة التشغيل تلقائيًا بعد انقطاع التيار الكهربائي، ويحتوي على مؤقت تشغيل/إيقاف لمدة 24 ساعة، ويوفر التنظيف التلقائي لصيانة مبسطة.
هذا وتوفر جميع مكيفات الهواء هذه الراحة والأمان وتوفير الطاقة التي يبحث عنها العملاء. وتطمح شركة “إل جي الجزائر” إلى مواصلة الابتكار في المستقبل لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا. من خلال الالتزام بتطوير المنتجات التي تلبي الاحتياجات

ومن خلال التطور مع المستهلكين مع دمج أحدث التطورات التكنولوجية، تهدف “إل جي” إلى التحسين المستمر لتجربة المستخدم وتوقع توقعات السوق.

منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك