إليك أفضل 5 مواقع للرحلات الافتراضية المجانيّة

هل ترغب في زيارة أماكن من عالمنا ومنعتك بعض الأمور الخارجة عن سيطرتك ؟ نعم الكل يرغب في السفر ويجول حول العالم للأستكتشاف وللأستمتاع ولكن قد تصادفك بعض المشاك قد تكون مادية أو صحية أو حتى قانونية مثل فرض التأشيرة من بعض الدول .

وهل هذا يجعلك تستسلم للأمر الواقع؟ طبعا لا، لأن هناك طرقاً أخرى يمكنك بها أن تطوف العالم وأنت جالس في بيتك وانت بجانب عائلتك بضغطة زر تسطيع الأن أن تجوب العالم وأنت في غرفة بمنزلك جالس على مقعدك أو ربما تشارك أصدقاء زيارة لنيويورك بعدما غادرتهم برشلونا

تجولوا في كراكوف

يمكنكم التجول في المتاحف والحدائق والمعابد والحصون والمعالم الأخرى في كراكوف البولندية عبر جولة افتراضية مع إطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة، ومشاهد طائرات من دون طيار وصور تفصيلية للأحياء العريقة في المدينة وكنوزها المعمارية.
يمكنك الوصول إلى الموقع من هنا : wirtualnyspacer

إكتشف أكبر كهف في العالم

كهف سون دونغ في فيتنام كبير لدرجة يمكن معها وضع طائرة بوينغ 747 أو عدد من ناطحات السحاب في مدينة نيويورك داخله.

عليكم فقط الاستعانة بزيارة بزاوية 360 درجة، كما تعتمد على تقنيات تفاعلية وغامرة. أثناء التنقل ستتعرفون على التاريخ الجيولوجي للكهف وتطوره وأبعاده المذهلة.
يمكنك الوصول إلى الموقع من هنا : www.nationalgeographic.com

زيارة العالم

لدى موقع AirPano مجموعة متنوعة من الرحلات في الصين والبرتغال وسويسرا وبلدان أخرى كثيرة.

ما يجعل هذا الموقع ممتازاً وعلى رأس القائمة أنه يملك خيارات كثيرة مثل الجسر الزجاجي في الصين والكهوف تحت الماء في إندونيسيا، ستجعلك تعيش تجارب ممتعة حقاً.
كما يقدم لقطات مقربة تحوي معلومات مكتوبة عن تلك الأماكن.

يمكنك الوصول إلى الموقع من هنا : AirPano

موقع ناسا NASA لهواة الفلك والفضاء

بغض النظر عما إذا كنت تستمتع بالتقاط صور الفضاء أو مشاهدتها فقط، فإن وكالة ناسا وفرت لك هذه المتعة. فقد قامت ناسا وتضامناً مع الجمهور القابع في البيت، بإتاحة كل مجموعتها الكاملة من الصور والصوت والفيديو بشكل عام على الإنترنت. توفر ناسا 140،000 صورة وموارد أخرى يمكنك مشاهدتها، أو حتى تنزيلها واستخدامها بالطريقة التي تريدها، فقد أتاحت وكالة ناسا مكتبة الوسائط المتعددة الخاصة بها بالكامل للجمهور وبدون الرجوع الي قوانين حقوق النشر
الآن يمكنك كتابة المصطلح الذي تريد البحث عنه وتصفح قاعدة بيانات الصور المذهلة للفضاء الخارجي. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا صور لرواد الفضاء وإطلاق الصواريخ والأحداث في وكالة ناسا وغيرها من الأشياء التي تبعث الشغف بعالم الفلك والفضاء. المثير للاهتمام

يمكنك الوصول إلى الموقع من هنا : diyphotography.net

متحف الطبيعة في واشنطن

يعدُّ متحف سميثسونيان أحد أفضل المتاحف المخصصة لفهم العالم الطبيعي وتطور حياة البشر، هناك الكثير من الأشياء التي عليك رؤيتها.

يقدم المتحف جولة عبر الإنترنت في جميع أقسامه.

إذا كنت تنوي أن تزوره رفقة أطفالك ننصحك بتقسيم زيارته إلى عدّة أيام حتى يستفيد أطفالك من كل المعلومات التي سيتعلمونها من زيارته.

يمكنك الوصول إلى الموقع من هنا : naturalhistory2.si.edu

بعض المصادر:

al-rahhala.com

arabicpost.net

 

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك