إقبال واسع على معرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط

تشهد الطبعة السادسة لمعرض المنتجات الجزائرية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، إقبالا ” واسعا ” من طرف الجمهور العريض وكذا المتعاملين الاقتصاديين الموريتانيين. حسبما أفاد به، اليوم السبت، بيان لوزارة التجارة وترقية الصادرات.

وأوضحت الوزارة في بيانها، أنّ فعاليات المعرض التي تتواصل في يومها الثالث على التوالي ” تسجّل اقبالا واسعا لاسيما من قبل المتعاملين الاقتصاديين الذين جاؤوا بهدف إبرام عقود تجارية في مختلف المجالات. كالبناء والاشغال العمومية، الصناعات الصيدلانية، مواد التجميل، الصناعات الغذائية. والخدمات كالنقل الدولي “.

و قال البيان أيضا، أنه كان للمتعاملين الاقتصاديين الموريتانيين، لقاءات عمل ثنائية مع نظرائهم من العارضين الجزائريين. كما يشهد المعرض ” اقبالا كبيرا من طرف العائلات الموريتانية، التي قدمت للتعرف على المنتجات الجزائرية و اقتنائها “.

يذكر أن الطبعة السادسة لمعرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط، تجري بمشاركة 183 عارضاً من مختلف القطاعات الاقتصادية. و تدخل في إطار تجسيد برنامج التظاهرات الاقتصادية للجزائر في الخارج.

كما تُعتبر التظاهرة التي افتتحت الخميس الماضي وتستمر إلى غاية الثلاثاء المقبل، ثمرة للجهود المبذولة بين سلطات البلدين لتعزيز التعاون الاقتصادي. وتسليط الضوء على المنتجات والقدرات الجزائرية المتنوعة.

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك