ترأس وزير الطاقة والطاقات المتجددة، مراد عجال، اليوم الاثنين، اجتماعا تقييميًا جمعه بالمسؤولين الرئيسيين في الوزارة.
وحسب بيان الوزارة، تم خلال الاجتماع دراسة مدى تقدم مشروع إعداد نموذج جديد لاستهلاك الطاقة (الكهرباء والغاز) الخاص بمختلف شرائح المجتمع.
ويهدف هذا المشروع إلى وضع منهجية علمية قائمة على بيانات ميدانية دقيقة، تسمح بتوجيه الاستثمارات الطاقوية للدولة بشكل موضوعي عبر كافة مناطق الوطن، مما يضمن تقديم خدمة عمومية ذات جودة عالية.
وتُعد هذه الخدمة واحدة من الأولويات الإستراتيجية لوزارة الطاقة والطاقات المتجددة، كما أوضح مراد عجال خلال مناقشة الموضوع.