أدانت محكمة القطب الإقتصادي و المالي بسيدي امحمد، بالعاصمة، وزير العدل الأسبق، الطيب لوح، بعقوبة 4 سنوات حبساً نافذاً و غرامة مالية نافذة بمائتي ألف دينار جزائري.
وتوبع المتّهم، الطيب لوح، في قضية فساد جديدة تتعلق بالاثراء غير المشروع وإخفاء عائدات إجرامية.
وواجه الوزير الأسبق، تهماً تضمنها قانون مكافحة الفساد والوقاية منه. تتعلق بالتصريح الكاذب بالممتلكات، والإثراء غير المشروع .
كما ألزمت المحكمة الطيب لوح بأن يدفع للخزينة العمومية تعويضاً مالياً قدره 1 مليون دج، مع مصادرة جميع ممتلكاته.