أول بيان تحذيري من جيتور الجزائر للزبائن

أصدرت جيتور الجزائر اليوم الأربعاء أول بيان تحذيري للزبائن تشدد فيه على أهمية إجراء جميع تسجيلات شراء السيارات عبر القنوات الرسمية فقط. وأكدت الشركة أن أي عمليات شراء تتم خارج الموقع الرسمي أو من خلال شبكة التوزيع المعتمدة لدى الشركة، يجب اعتبارها غير موثوقة وقد تكون محاولات احتيالية.

وشددت جيتور على أن دفع أي مبالغ أو تقديم طلبات الشراء يجب أن يتم حصريًا عبر القنوات الرسمية المذكورة أعلاه. وأوضحت الشركة بوضوح أنه لن يطلب من العملاء دفع أي دفعة مقدمة أو تقديم أي طلبات دفع عبر قنوات غير رسمية، مما يضمن أن كل عملية شراء تتم بشكل آمن وموثوق.

وحذرت الشركة من أن التعامل مع مصادر أخرى غير معتمدة قد يعرض العملاء لمخاطر احتيالية. لذلك، حثت الشركة عملاءها على توخي الحذر وعدم الاستجابة للعروض التي تأتي من مصادر غير موثوقة.

وأشارت الشركة إلى أن على العملاء الذين لديهم أي شكوك حول شرعية العروض المقدمة لهم، الاتصال فورًا بالشركة عبر وسائل الاتصال الرسمية المتاحة على الموقع الإلكتروني، للتأكد من صحة المعلومات وتجنب الوقوع ضحية لعمليات احتيالية.

وفي الختام، أوضحت شركة جيتور أنها غير مسؤولة عن أي معاملات تتم خارج إطار الموقع الرسمي أو شبكة التوزيع المعتمدة لديها. وأكدت الشركة التزامها الكامل بحماية عملائها وضمان أمان ورضا جميع مستخدمي منتجاتها.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك