“أريد” و الجمعية الوطنية للعمل التطوعي تطلقان عملية توزيع قفف رمضان

مؤسسة ملتزمة تجاه المجتمع الجزائري، تطلق Ooredoo بالشراكة مع الجمعية الوطنية للعمل التطوعي، وبمناسبة شهر رمضان المبارك، قافلة تضامنية لتوزيع قفف رمضان لفائدة العائلات المحتاجة عبر عدة ولايات.

ستجوب هذه القافلة المكونة من عدة شاحنات محملة بالطرود الغذائية 25 ولاية لتوزيعها على العائلات المحتاجة في كل من: تبسة، خنشلة، أم البواقي، سوق أهراس، ميلة، قسنطينة، سكيكدة، قالمة، جيجل، سطيف، تيزي وزو، بوسعادة، الجلفة، المدية، الجزائر العاصمة، البليدة، تيبازة، عين الدفلى، تيسمسيلت، تيارت، غليزان، مستغانم، وهران، تلمسان وبشار.

أُعطيت إشارة الانطلاق للقافلة يوم الأربعاء 20 مارس 2024 من المزرعة البيداغوجية بزرالدة، من قبل رئيس الجمعية الوطنية للعمل التطوعي، السيد احمد ملحة، ومدير الشؤون المؤسساتية لـ Ooredoo، السيد رمضان جزايري وبحضور السيد نور الدين بن براهم، رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لـ Ooredoo السيد روني طعمه: «يسعدنا تجديد هذه العملية التضامنية للعام الثاني على التوالي مع شريكنا الجمعية الوطنية للعمل التطوعي. وتعد هذه المبادرة استمرارًا لأعمالنا الخيرية في هذا الشهر الفضيل والذي يشكل فرصة لا مثيل لها لـ Ooredoo لتعزيز التزامها المواطني والخيري داخل المجتمع الجزائري. ونأمل أن تجلب هذه المبادرة الفرحة في قلوب العائلات المحرومة خلال شهر التقوى. »

من جهته، صرّح رئيس الجمعية الوطنية للعمل التطوعي السيد أحمد ملحة: «نحن سعداء بتجديد هذه العملية إلى جانب شريكنا الوفي Ooredoo، الذي نشكره على دعمه خلال هذه المبادرة الجديرة بالثناء لصالح العائلات المحتاجة خصوصا في شهر المقاسمة والتآزر. ستمكن هذه العملية من توزيع طرود غذائية على المحتاجين في الولايات المعنية وستساهم في نشر قيم التكافل والتضامن داخل المجتمع الجزائري.»

للتذكير، نظمت Ooredoo مبادرتين مماثلتين خلال شهر رمضان 2023 بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري والجمعية الوطنية للعمل التطوعي، تمثلتا في إطلاق عملية واسعة لتوزيع الطرود الغذائية لصالح المحتاجين عبر عدة ولايات.

كما تجدر الإشارة أيضًا أن Ooredoo، بالشراكة مع مؤسسة “ناس الخير”، قامت بتخصيص شاحنة اطعام (Food Truck) لتوزيع وجبات ساخنة لفائدة الصائمين والمحتاجين طوال شهر رمضان بالجزائر العاصمة.

من خلال مبادراتها الخيرية في شهر رمضان، تلتزم Ooredoo بالوفاء بالتزامها المعتاد كمؤسسة مسؤولة مجتمعيا داعمة للفئات المحتاجة في المجتمع الجزائري.
منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك