آجال تسليم السيارات الجديدة: وزارة الصناعة تهدد الوكلاء

أنهت وزارة الصناعة و الصناعة الصيدلانية، اليوم الإثنين، إلى علم كافة الوكلاء المعتمدين لممارسة نشاط استيراد المركبات الجديدة. إلى تلقي مصالحها العديد من الشكاوى من طرف المواطنين. الذين لم يستلموا مركباتهم الجديدة في الآجال القانونية المحددة.

و سجلت الوزارة بامتعاض، لجوء بعض الوكلاء المعتمدين إلى تغليط الرأي العام من خلال القيام بإعلانات إشهارية كاذبة. مفادها توفر المركبات الجديدة وإمكانية تسليمها في الآجال المحددة قانونا.

و دعت وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني في بيانها، كافة الوكلاء المعتمدين، إلى الالتزام التام بدفتر الشروط واحترام جميع بنوده. لاسيما ما تعلق منها بآجال التسليم. وعدم الترويج الكاذب لوفرة المركبات.

و هددت الوزارة في بيانها، أنها ستلجأ -في حال الإخلال بهذا الالتزام- إلى اتخاذ الإجــراءات المنصوص عــلــيــهــا في الــتشريــع والتنظيم المعمول بهما. والتي قد تصل إلى سحب الاعتماد.

و في ختام بيانها، دعت وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني كافة المواطنين، إلى إيداع شكاويهم على مستوى المنصة الرقمية المخصصة لهذا الغرض على الرابط التالي: https://dispositifs.industrie.gov.dz/reclamations

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك